طريقة شحن الكارت المخدوش كارت فودافون
تبليغ
سؤال
تبليغ
‎إلغاء

شحن كارت تالف فودافون ممكن طريقة شحن الكارت المخدوش من فودافون 010 هو كارت مخدوش بالخطاء وتالف وبعض الارقام ممسوحة او غير واضحة

الإجابات ( 2 )

    14
    2023-08-20T03:59:13+00:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة شحن كارت تالف فودافون او الكارت المخدوش من فودافون.
    في حال خدشت الجزء المظلل من كارت فودافون واختفى أو ممسوح منه أحد الأرقام أو بعض منها، فذلك يمنعك من كتابة كود الشحن بشكل صحيح، وبالتالي يؤثر على عملية شحن كارت فودافون.

    ازاي اشحن كارت ممسوح منه أرقام فودافون

    الان قد وفرت شركة فودافون عدة وسائل مختلفة لحل هذه المشكلة والحصول على قيمة الكارت التالف او المخدوش، وهي أن تتصل على رقم 858 أو بخدمة عملاء شركة فودافون على الرقم 888 أرقام خط فودافون.

    وسيطلب منك موظف خدمة العملاء إخباره بالأرقام الظاهرة في الكود بالترتيب، ومن شروط فودافون أن يكون هناك خمسة أرقام على الأقل غير مخدوشين او ممسوحين حتى يتمكن من شحن قيمة الكارت بصورة فورية.
    كما يمكنك طلب الكود التالي: #1*858* ( نجمة 858 نجمة 1 شباك )، ثم قم بإدخال كود الشحن مع استبدال الأرقام غير الظاهرة بعلامة ( * ) النجمة، ومن ثم أدخل رقم الكارت المسلسل من اليسار لليمين بشكل صحيح.

    أفضل إجابة
  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خدمة شحن كارت فودافون اعتقد الحل الامثل لها هي شركة الشحن الفوري مثل شركة فوري وامان وشركات كثيرة للشحن المباشر لاي انظمة اتصالات بدل الكروت وطريقة الشحن التقليدية